الجمعة، 28 أكتوبر 2016

أنتظرك.....سمر سليمان


أنتظرك
و بنفس الموعد القديم
بعد أن كنَّا
و قبل أن أصبحنا غرباء،
و أعلم
أنَّك لن تأتي
هذا المساء،
و أنَّك صرت
بعيداً عنِّي
حدود السّماء،
أعلم أنَّ الشَّوق
لعينيك شقاء،
و هذا اللَّيل
طويلٌ جدَّاً
على التُّعساء،
فلا مثلي تقبل
دور الرجاء،
ولا مثلي تعشق
بلا كبرياء،
و أعلم
أنَّك تعلم حالي
بكلِّ دهاء،
و تلعب دوراً
شديدَ الغباء،
أرتِّب عشقي
ورداً و عطراً
أُعِدُّ المكان
و حتَّى الهواء،
و بعد انتظارٍ
طويلٍ .. طويل
يحين الفناء،
أرقص وحدي
بليلٍ كئيبٍ
أترك شَعري
حُرَّاً كشِعري
على قدَّاس الموت
و ألعن موزارت
و كلَّ الرجال
بلا استثناء

مُضِلُّ قبيحُ......حاتم متولي


مُضِلُّ قبيحُ
وَجُرّح أَيْقَـــــظَ فـىِ قَلبي جُرُوحٌ
وَوجهي ظَـلّ بَعْـدَ الْجُرْحِ صَبُوحُ
صَبُوحٌ طَـــالَمَا أَحْـــيا بـــطيبٍ
وَأَحْيَا بَـــيْنَ ظَــالِـمي الْطَمُـوْحُ
تَراهُ الْقَلب وَالــوَجْهَ مِنْي بَشُوشٌ
تَرَاهُ الْفَمَّ إِنْ تَفَــــــوّهَ صــــريح
فَجَائَتْ مِـن بَعِيْدِ تـــــلاطـــــفنا
وَأقْبَلتْ تَنْــظُرُ بوجــهـها المَلِيْحُ
وإنَّ الْقَلْبَ لِلْهوي الْكَــــــاذِبُ يدقُّ
وَأَكثَر ُ الْهَــويَ لـــو تــدري قبيحُ
لِـــسَانُ الْهــــوي خَـــدّاعٌ مضلُّ
وَكَأنَ الهوي بِالـــــصِــدْقِ لا يَبُوحُ
وَهَزّني شَـوقُ الــهوي إلــيك والحنين
وَإِنْهَــارتْ قُــــوَايَــا وَالْصُـــــرُوْحُ
وَكــأسٍ مِنْكَ ألْقَــيْتَهُ على فــمي ِ
فَــأَردَاني شَــــــرَابُ الكأسِ طَريحُ
لَكِـــــنْ لَيْلَي تُنَــــادِيْــنِي بِصَوْتِ
لَكِنْهُ مِــــنْ أعــــــالي السُفُوحُ
جَعَلْتُ الْقَـلبَ يَعْشَق مِنْهُنّ أَمِيْرة
وَهِي بَيْنَ النــــجومِ عَرّشُهُا يَلُوْحُ
وَلَيْسَتْ بَيْنَنَا تَمْشي عــلى الأرضِ
وَلو تمشي وَجَدتَ مِـــــسْكاً يفوح
حاتم متولي

عذاب الحب وتعب الحب....جابرعبدالقادر


?عذاب الحب وتعب الحب ؟
?جابرعبدالقادر ؟?قلب مجروح؟
? حبيبي اكتب عن حبي
الذي اتولد في وقت ليس
فيها انسانه تتحرك في قلبي
وحين اري فتيات وجمالهم
قلبي لا يتحرك كيف يكون
ذلك القلب ليس يتحرك
مثل قلوب اصدقائي وحين
يقولي لي ايه رائيك في
الفتاه دي جميله اوي اقوله
في اجمل منها وحين يتركني
ويقولي لي مالك انت مغرور
اوي وانت ليس في فتاه ولا
انثي تتحرك قلبك ومشاعرك
قلبك ده ايه حجر ليس مثل
قلوب اخرين مالك ياقلبي
لا تعرف عن الحب شيئ
ولا اتجرحت من اخره انت
في حد في حياتك انا
صديقك انت قلبي الذي
يحركني وهو مركز الحب
والدم والمشاعر ا قولك
انت تعرف اكتر مني علشان
انت مخلوق وشوفت واتعرفت
كل فتيات الكون وتعلم بانهم
شياطين ولا تاتي يوم والانثي
تقولك بحبك علشان هم ليس
عندهم مشاعر ولا اخلاص في حب
قلب مجروح منهم كتير ولا يكون في
يوم قلب عندهم انظر اليهم وشوف
جمالهم وحركاتهم مع كل انسان تتكلم
معهم جميعا الانثي ليس جمال ولا حركات
تعمله لكي تقول لنفسها انني جميله
وليس في الكون غيري مالك ياقلبي
عاوز تحب وتكون مجروح دايما من الانثي
اصبر ياتي نصيبك وقلبك يتحرك ويتكلم
وحده معه هل ياتي اليوم واحب ويتحرك
القلب الحجر انت تعلم شيئ ليس اعرفه
نفسي اتعرف واتكلم وامشي واكون مثل
اصدقائي وكل شيئ تفعله بس تكون
حظر منهم علشان حبهم ليس مثل حبك وقلبك؟
?جابرعبدالقادر؟

سمعت قلبى ينطق اسمك....احمد رمزى


سمعت قلبى ينطق اسمك
رسمت فية جمال وصفك
فلما نادى عليك لمس حسك
وجدتك بجانبى رغم بعدك
تجاوزتى حدود ظلى وظلك
عانقتى كتفى وعانقت قدك
ويدى تسرحان فتضمك
اشم عبق وجمال عطرك
اشم عرق وديماس عرقك
المس عرقك كانة شهدك
احس دفئ حنانك وحسك
اسمع انفاسك لهف نفسك
كانك تجيبينى نداء وطنك
اعشقك بجنون

صوتك شجن....أحمد حمدى حسين


قصيدة(صوتك شجن)
بقلم//أحمد حمدى حسين
اعزفى الالحان بصوتك.....
سمعى قلبى الشجن.......
طمنى قلبى بوجودك.......
أنتى حبيبتى والوطن.......
لحنى الكلمات بهمسك.....
وارسميها بإيديكى رسم....
قلبى هيشدوها لقلبك.......
والسعادة تظهر كوشم......
مش لوحدى أعرفك.......
فيه ناس كتيره يعرفوكى.......
ولما تتوجدى ف مكان....
كلهم ..... بيتمنوكى....
والضحكه على وشوشهم.....
بإيدك تترسم رسم......
والضحكه على وشى تظهر......
وكأنى عامل الضحكه وشم.....
مجرى دمى.......
هو نفسه....مجرى دمك.....
صوتك انتى.......
صورتك انتى.....
اتحفر جوا قلبى......
وقلبى بيحلم يضمك.......
امحى كل شريط حزنك......وهمك
اظهرى للكل فرحتك....
خبى شعرك .... دارى تاجك.....
اخفى ذهبك بترحتك......
متظهريش بالنهار.....
لان الشمس مش بتحب ضى القمر.......
ومتظهريش بالليل....
عشان الناس ما تهوى السهر.......
صوتك ......صورتك......
عينك......رمشك.....
ضحكتك.....ونظرة منك.....
تحلى ايامى المره.....
انا عارف ان الحياه كدا .....
يوم حلوه .... ويوم مره....
اعزفى ألالحان بصوتك.....
دا نبرة صوتك......
وحديها غنوه....
متبخليش على الناس.....
بضحكه تداوى جرحهم.....
الناس قتلها الهم.....
وانتى املهم وفرحهم.......
كل الناس بضحكه واحده......
وانتى الجميلة بضحكتين.....
ضحكه منهم بالشفايف.....
وضحكه تانية بنن العين......
وانتى لما بتضحكى....
يحلى لى مر السنين.......
اعزفى الالحان بصوتك.....
نسي قلبى الانين.....

هيجت ياشادي الغرام قلبي الجريح.....محمدمحضارابومحضار

هيجت ياشادي الغرام قلبي الجريح
قلبي الذي صار للهوى محطة جراح
بسمة دموعي في هواهم باتت صحيح
إذا الوفاء ولى مع نسمة صباح
إفتني ياطير لمن هذا الضريح
ولما الاحباب في مأتم نواح
ولما الاحزان في صوت صديح
ولما أمسى جراح الحب مباح
أجابني المحزون بالسان فصيح
ذاك ضريح الحب حين ولى وراح
كل محب من حبيب باكي يصيح
قد ذرو حلوالمعاني لرياح
هل أنت ممن يعشق الغاني المليح
صبرا على المغرور من طبع الملاح
إن لم تجد في الوادي أي ارض فسيح
اترك الوديان وحل ارض البطاح
هكذا من حب حبي أمسى طريح
طالما في الحب مقصوص الجناح
ماكنت سالي في الهوى لامستريح
طوبى لقلبي ماعرف في الحب راح
شادي الغرام بقلمي محمدمحضارابومحضار26/102016/
LikeShow more reactions
Comment

مر الكلام.....Muhammed Abd El-kader


قصيدتي بعنوان : مر الكلام
يا ويح عمر ما طوى همي .. فصرت معذب
ما بال شعر قد حلا فيك .. و كنت مغيب
ذاك البعيد الأقرب .. فيك الصدوق الأكذب
عهدا و ما ضيق المكان .. بات الفسيح الأرحب
كانت و قد ضاع الأمان .. فيك الصبي الأشيب
عابت و ما عيب الزمان .. أضحى السليط مؤدب
جاءت و قد جف الحنان .. مر الكلام الأعذب
خابت و إن يزني اللسان .. هل يستقيم الأحدب
عادت و قد فات الأوان .. تبكي علي و تندب