الأحد، 23 يوليو 2017

وصفات لك شعرى... ..بقلم / ♠ أَ. د/ مُحَمَّدٌ مُوسَ

♥ و ♥ صففت ♥ لك ♥ شعري ♥

وتهاتفني صففت لكَ اليوم شَعري
فأســرع ومعي ريشتي ومحبرتي

لا تتحركي فتقول ستبدأ في رسمي
نعم وبعد الرسم سأكتب لكِ شِعري

وكنت بعقلي وأنا أصفف لك شَعري
وتذكرت جميــل كلملتك في وصفي

وأقول سيلاحظ الليلة تغيري لشــكلي
ويقول لي عندما تتركيه حراً يسعدني

فأنتَ تتغزل فيـه وتتغزل في عيني
تقول أجمل ما عندي عيني وشعري

بدلال أنثى أقول لك هما الأجمل بس
فتمسك يدي والأجمل ما عندك المس

أقول هـل فقـط ما قلت كل ما عندي
فتكون إجابتك لي هي أن تقترب مني

وتأخذني وتطير بي من على الأرض
ويعلوا ضحكي وأقول ما أجمل الحب

وتحضني ولا تتركني حتى انتشي حباً
وأصرخ يا رجـلاً إسـتعمر قلبي عشقاً

وأنادي الزمـــان أن يتوقف ولا يجري
لعلمي أنك بعد وقتٍ قصير سـتتركني

وكيف يكون هذا وأنا صففت لك شَعري
ولمن لي غيرك يمكن أن أفعـل له فعلي

فأنا معك أعيش أيامي فرحـة بلا أحزان
فأنت وحدك جعلتني لا أخاف من الأيام

وكل القبـلات لك مني حتى تسافر وتعود
وعهـدٌ عليَ لن أرسـل شعري حتى تعود

♠ ♠ ♠ أَ. د/ مُحَمَّدٌ مُوسَ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق