الأحد، 18 فبراير 2018

مجلة. شعراء موسيقى الشعر العربي .. الشاعرة الكبيرة… نرجس عمران.. قصيده وأنا المشنوق بحبل الأحباب.. المحررة الشاعرة ميسم بارودي رئيسة المجلة تحياتي


وأنا المشنوق بحبل الأحباب أتلوى شوقا على حبل الغياب ألفظ أنفاس البقاء زفرةً مُرة دمعةً حرة أحرقتْ جذر الأهداب أنا طفل ينادي سرقوا كرتي وأدوا الألعاب أين أبتي ؟ أين حلمي ؟ إلى حضن أمي كيف الذهاب ؟؟؟ أنا طفلة تصرخ تهمس تهدس أين ضفيرتي ؟؟ بالأمس كانت على الرأس أين المرحى ؟؟ أين الفرحة ؟؟ أين فستان رسمته للعرس ؟؟ شحب الحديث في لقاء الأسباب بات الموت لونا من ألوان الخطاب يا سائلي . ... بسمتي كيف سؤالك أجيب ؟ وأنا أتوه عن شفتي وعن صوتي بات صوتي غريب يا سائلي عن فرحتي كم سؤالك لي معيب ؟! الدمعة نعت مهجتي كل حبيب وكل ربيب في حياتي لست من شفا حياتي قريب تلك الطامة هتكت مفاتن العمر البلاء وحدة و الحال يشرح ماهية القهر نرجس عمران سورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق