السبت، 17 فبراير 2018

مجلة شعراء موسيقى الشعر العربي .. الشاعر القدير القيصر القيصر.. قصيدة سيدتي ..المحررة الشاعرة ميسم بارودي / تحياتي


سيدتي.... امنحيني فرصة لابحث عن عناوين النساء اللواتي تركتهن من اجلك وقتلتهن من اجلك أمهلني مزيدا من الوقت لأعيد ترتيب القصيدة تكتب بلا قافية لذا ياسيدتي اعتذر ان عاتبت كما فعلت عن تلك الظنون عن تلك الورودة قطفت يوم اللقاء سيدتي بالله عليك اسالك هل جربت يوما عندما يدمع عين القمر ..لمناجاتي هل جربت انين الصمت وانتِ تعلقين ألام جراحي عندما يحين أذان الشوق فجرا هل جربت مرور البواخر وصوت دخانها المفعم بالرحيل .؟ من بعدك يسال بكائي اين الدموع لما جفت.. وجفني لا يزال حيا بك اريدك لي انت لا غيرك فلا تتعجبي ان صرخت على المنصة انك لي وانني عاتبتك لا تتعجبي ان ذكرت اسمك ورسمت ملامحك على جدران أوراقي معلقا لافتتة عنوانها انك حبيبتي لا تتعجبي ان طرقت بقدمي على الارض لتعلمك انني هنا منتظرا أن تلتفتي لي ان تركضي للقائي ان احتضن دفء انفاسك الى ان يغفو الليل اعتذر ان عاتبت عن كثرة الرنين وتساؤلات عن جنوني وتمرد كبريائي عن اخر قطار اودع نسائم العشق عن اخر حبا كان لي اعتذر عن قصيدتي وعدم كتم السر اعتذر عما فعلت وان عاتبت القيصر القيصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق