الاثنين، 7 يناير 2019

الشاعر القدير محمد عبد الوافي أبو عقة ....قصيدة بعنوان صورة عشق .. المحررة ليمار

.شعرنبطي .............صورة عشق ١............ بليلة قد سرينا ثنين وبي جرح الهوى ماطاب تسامرني نجوم الليل فوق الغيم منثورة صادفني مهاظامي ارضه زارعة باعشاب يدورفي السما عاشق وارض بسيل مغموره طلبني يومها من ماوقال ان الظماغلاب يوم اني سقيته كاس عشقٍ ن صد بغروره جفل لمارأى ظله جنبي حينهاقد هاب ثاني صورةٍ ن منها وانا برواز للصورة تركني مولعٍ ن عاشق فؤادي بالولع قد ذاب تركني بس ترك في القلب صورة عشق محفورة حسافه هذك الليلة كانت بس علي عقاب وخلٍ ن قد اخذقلبي ولاادري وينهادوره ورحت اسأل متاهات الزلل والعشق والترحاب لقيته كان خلف ابواب قصرٍ.ن عاليٍ ن سوره يوم اني سقيته كان له فيني ولع واعجاب بعدهاصرت اناغداروصارت هيه مغدورة حنين القلب جاعندك واقف لك على الابواب وحشاتذبل غصون الورد ماه بأسفل جذوره وإن كان العتب قاسي فباقي للعتاب عقاب لانه ماذكربك شي وانتي فيه محصورة قساوة طبعك الجامد هجرك لي بدون أسباب جبال من العتب عندي كلمة حق منصورة شيطانك لسانك سمك صار في الانياب صرتي والقدرثعبان يدي طالت جحوره سمك ذاب في دمِّي قتلتيني ببرود اعصاب حلمت اني بمهد الحب واناباعمق قبوره ولواني بعدت اليوم عنك فكري باسباب اببعدعن خراب الحب واسكن عالي قصوره ولواني نويت اكتب معاناتي معك بكتاب لوان الشجر اقلام وحبره كانت بحوره واذا نجوم السماكانت شهود اوغدوا كتاب وكل ٍ ن شايل أقلامه يسطرفي السماشعوره حشاماهم دروا باللي حصل لي من عذاب احباب وحشا ماقدرحمني ليل ظالم زادت شروره عساهالوتداويني تزيد لي العذاب عذاب ونفس اللي هويته نفس امارة ومغرورة همومي مع شروق الشمس ولوتغرب غديت اهاب واعاتب نفسي الجرداوردت لي بمعذورة وقلت حيلتي معهاوشكي قدغدى مرتاب وكفٍ ن قد طعن قلبي وخنجرقدلعب دوره كفى ياوقتي الغادر كفى ياخلي الكذاب شربت من القساوة مرنفسي اليوم مكسورة ولاهي جت تداويني وتمسح دمعي المنساب تواعدني اجيك اليوم تمرسنين وشهوره بعدماكان لك قلبي زهورّومنبته بهضاب زرعت الشوك في قلبي وعيني بدمع ممطوره بعد ماقدحقرتيني وزودتي الحقد بانياب تحسرت وندمت وقلت اسف لك ومشكورة بعدماقد اسرتيني بجمالٍ ن يفقد الالباب جمالك قد غدى فتنه وحبك قدغدى ثورة . وللنص بقية ننشره فيمابعد 🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎇 ✍🏻 محمد الوافي ابوعقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق