السبت، 23 ديسمبر 2017

القدس تتحدث عن نفسها ........بقلم / متولي لاشين ....ابوكريم المصري ..


القدس تتحدث عن نفسها
********************
أنا القدس الأبية
.......................... .......وأرض المقدسات الدينية
أنا القدس الموحدة لا شرقية ولا غربية
.......................أنا عاصمة دولة فلسطين العربية
علي أرضي بني المسجد الأقصي
............قبلة المسلمين الأولي . فزادت أرضي قدسية
أنا قدس الأقداس أرض السلام
..................... أورشليم فكبف أكون
................عاصمة لعصابة بني صهيون الماسونية
بقرار من عميل الصهيونية ترامب
.......................رئيس دولة الأرهاب والعنصرية
من ضرب اليابان وقتل الملايين
...........................................بالقنابل النووية
من دنس أرضي وأقتحم المسجد الأقصي
.............................وقتل المصلين بكل وحشية
لن أكون أبدا عاصمة لبني صهيون
......................بقرار من رئيس أمريكا الأرهابية
أنا أقدم مدينة في التاريخ
......قبل مجئ اليهود....... واكتشاف القارة الأمريكية
أنا عاصمة مملكة نبي الله داود
................وجثمانة دفن با أرضي الطاهرة القدسية
وعلي أرضي بنيت كنيسة القيامة
.............................. محراب للعبادة والوحدانية
وعند سفح جبل الزينون
............يرقد جثمان العذراء البتول
...... أم المسيح صاحبة الكرامات ...والروح النورانية
أنا مدينة الأسراء والمعراج
.................علي أرضي هبط البراق
...........يحمل سيد الخلق أجمعين محمد نبي البشرية
وفي المسجد الآقصي
.......صلي الحبيب محمد بكل الأنبياء..
............................وأعلنوا الاسلام لله والوحدانية
ومن مسجد قبة الصخرة
..................صعد من سمائي
......................في رحلة المعراج
.............................الي سدرة المنتهي
.......فكان قاب قوسين او ادني .............معجزة الهية
لن أكون أبدا سوي القدس
......................... ..عاصمة دولة فلسطين..الأبدية
زلزلو بها الأرض
.....................ياشياب المسلمين..... واعلنوها مدوية
وأرفعوا أصوات الحق
................... يا زعماء المسلمين في المحافل الدولية
ولا تخافو في الحق لومة لائم
أنتم أصحاب الأرض... والحق معكم.
................والعرض لا يباع ولا يشتري
.................................مهما كانت المصالح الدولية
أنا الأرض المباركة وقدس الأقداس
...........أورشلبم مدينة السلام والزيتون
.......................أنا أقدم مدينة عرفها التاريخ
................................أنا القدس عاصمة الأنسانية
**************************************************
بقلم / متولي لاشين ....ابوكريم المصري ....15/12/2017
LikeShow more r

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق