قصيدتي بعنوان.........
....................................حذاري من قلبي...!
سأأقتل الليل إذا أعلن وجاء
وجاء...وجاء....!
وأتى المسااااااااااااااااااااااء
يحدثني...
يذكرني ...
بموعدك....
..................أنت شئتي...!
وأنا إتخذت قراربأني لن
أذكرك ....
بعداَخرلقااااااااااااااااااااااااااء
....................................حذاري من قلبي...!
.....اليوم حبيبتيييييييي...!
أنا خلعت عنك رداء قلبي
معلن فيك الرحيل...
عهدت نفسي يا نفسي أنييي
لن أبقى فيك...
لن أبقيك...
فلا تنتظرين الأمل يوم يأتي
فيشرق...
في محرابك مرةاّخري...!!
أو يعود الحب ..!
بإشراقة فجر جديد....
..................................حذاري من قلبي...!
فإن أتى ذات ليلة المنادي
يعلنك ....
بأن الراحلين عادوا...
لا تصدقيه...
لأني لن أكون فيهم أو أكون
معهم....
فكيف...!؟؟؟؟؟؟
أعود معهم...
أخبرينييييييييييييييييييييييي
لا تسألين...!!!!!
حذاري أن يصنع الجهل فيك
من قلبك...
حجر أصم....!
يجعل منك...
عاشق أعمى...!
لا يرى طائر عشقي الساكن
فيك...
خلف ستائر نافذتك..!
على جدران غرفتك..!
وملامحي العالقة في أركانها
كالعنكبوت...
وأنفاسي التي تختبئ تحت
وسادتك...
تنتظرالليل ...
سحر المساء يأتي...
لتخلدين للنوم...
كي تعانق أنفاسك أنفاسك
...................................حذاري من قلبي...!
من أجل ذلك ...!!!
خلعت عنك رداء عشقي
ولكن ما رحلت عنك...!؟
بل رحلت فيك ...
من جديد...!!
وقررت أن
أعود فيك...
وأعشقك في صمت
كما كنت...
................................حذاري من قلبي...!
أن تسأليني...
أو تذكرين...
في صمت ...
أو بين الجموع...
لأني قررت الرحيل ..
وما إنتبهت للرجوع...!!!!!!!!!!!
.........................................بقلم / صبري رشاد
..........................................القاهره...مصر
....................................حذاري من قلبي...!
سأأقتل الليل إذا أعلن وجاء
وجاء...وجاء....!
وأتى المسااااااااااااااااااااااء
يحدثني...
يذكرني ...
بموعدك....
..................أنت شئتي...!
وأنا إتخذت قراربأني لن
أذكرك ....
بعداَخرلقااااااااااااااااااااااااااء
....................................حذاري من قلبي...!
.....اليوم حبيبتيييييييي...!
أنا خلعت عنك رداء قلبي
معلن فيك الرحيل...
عهدت نفسي يا نفسي أنييي
لن أبقى فيك...
لن أبقيك...
فلا تنتظرين الأمل يوم يأتي
فيشرق...
في محرابك مرةاّخري...!!
أو يعود الحب ..!
بإشراقة فجر جديد....
..................................حذاري من قلبي...!
فإن أتى ذات ليلة المنادي
يعلنك ....
بأن الراحلين عادوا...
لا تصدقيه...
لأني لن أكون فيهم أو أكون
معهم....
فكيف...!؟؟؟؟؟؟
أعود معهم...
أخبرينييييييييييييييييييييييي
لا تسألين...!!!!!
حذاري أن يصنع الجهل فيك
من قلبك...
حجر أصم....!
يجعل منك...
عاشق أعمى...!
لا يرى طائر عشقي الساكن
فيك...
خلف ستائر نافذتك..!
على جدران غرفتك..!
وملامحي العالقة في أركانها
كالعنكبوت...
وأنفاسي التي تختبئ تحت
وسادتك...
تنتظرالليل ...
سحر المساء يأتي...
لتخلدين للنوم...
كي تعانق أنفاسك أنفاسك
...................................حذاري من قلبي...!
من أجل ذلك ...!!!
خلعت عنك رداء عشقي
ولكن ما رحلت عنك...!؟
بل رحلت فيك ...
من جديد...!!
وقررت أن
أعود فيك...
وأعشقك في صمت
كما كنت...
................................حذاري من قلبي...!
أن تسأليني...
أو تذكرين...
في صمت ...
أو بين الجموع...
لأني قررت الرحيل ..
وما إنتبهت للرجوع...!!!!!!!!!!!
.........................................بقلم / صبري رشاد
..........................................القاهره...مصر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق