الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

لو كان لي..........شجرة البيلسان


لو كان لي
قلبان لعشت بواحد
و تركت قلبا
في هواك يعذب
لكن لي
قلبا تملكه الهوا
لا العيش يحلو له
ولا الموت يطلب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق