نغم الشعر
الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016
لو كان لي..........شجرة البيلسان
لو كان لي
قلبان لعشت بواحد
و تركت قلبا
في هواك يعذب
لكن لي
قلبا تملكه الهوا
لا العيش يحلو له
ولا الموت يطلب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق