الاثنين، 15 مايو 2017

قصيدة/ مساء الخير...الشاعر/ د.محمد موسى...المحررة ياسمين شام/ تحياتي.
♥ مساء الخير ♥

عبر هاتفي كلمات الحب  قالتها
وكانى لأول مـرة منها أسمعها

كلمات برائحة ياسمين شعرها
كالعطورالفرنسية هي كلماتها

ومشاعـر برقة الياسـمين بقلبها
أو زهرة الأوركيدا هي شعارها

وأبتسمتُ لما كلمتني  عن حبها
وكانها نرسل في الحلم كلماتها

وسمعت وشعرت أنا برقة ضحكاتها
قد لا يصدقني البعض فهـذا قولها

ترسل مـع كلماتها لي ضحكاتها
فاحسست عبر الهاتف بأنفاسها

وسألتنى هي عن حالى فسالتها
أنا عنها وأيامها وعـن  أشواقها

قالت مثل ما قلتُ في الخب لها
وكالعادة أخذتنى بجمال   حبها

ودار الحديث بيننا  حتى شغلتها
طوال الليل وأنا بكلماتي بادلتها

لولا انى قد أشفقت الليل عليها
من الكلام معها وطول  سهرتها

فقلت لنفسي أنهي معها حديثي
وأحـرم نفسي أنا مـــن ونيسي

فقلت لهـا مســاء الخــير ياهانم
فقالت مساء الخير  ياسيد الهانم

♠ ♠ ♠ ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق