الاثنين، 15 مايو 2017

قصيدة/ بالسما حتلاقيني...الشاعر/ علي جاكوك...المحررة ياسمين شام/ تحياتي.
♥::::::::::::::::::::::::(#بالسما_حتلاقيني):::::::::::::::::::::::♥
ارفعلي عيـــونك للسما يمكن تلاقيني
:::::::::::::::::::::::::::::::::ارفعلي عيونك انت يللي مجـــافينــي
ئلتلي يــومين حتغيب انت فيهم
::::::::::::::::::::::::::::::::::::صـرلك مـده غايب ومش فاكر فيني
مشتاء اكتير اشكيلك عن احزاني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::;:::ناطر بيــوم انت تعـود لأحضــاني
كاتب عن عشاق كتير قصص بالغرام
::::::::::::::::::::::::::::::::::::بس حظي انا اني القاك في الاحلام
ارفعلي عيــونك حتلاقي اسميــــنا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::حتلاقي انـت وحـدك وعدينـــــا
بعــدني يا حبيبي انا بوعدي وافي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::بعـدني يا حبيبي بجـروحي شافي
كافي عنـي غيــاب كافي البي جروح
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ارجع ورجعلي حياتي وروح وروح
بدي كفي هالعمر انا بحبي بالجروح
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::مجروح يا قاضي مجروح وتعبــان
حبيبي ناسيني وبعدو لقلبي حرمان
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::دخلك يا هوى وصلو حنــــــاني
دخلك قلو غيابـــو شو بكـــــاني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::مهلوس انا او ضايع بحياتــــي
صرت مجنـــون مش فاهم عذابي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::مجــروح بالهـوى والجرح عيــونك
والله بحــبك وجنــوني بعذابـــك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::لا تجــربني بالبعد يمكن انا موت
متعود على عيونك وحبك والنظرات
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::لا تحـــرمني من بسامـــــاتــــــــك
خلينــي عايش جوا ضحكـــــاتك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ارسملي حــياتي وارسم عــذابي
رضيــــان بموتي بس خليك قريب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::خليك قريب من قلبي وايـــــدي
خليك قريب من عيوني او وريدي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::هالعمــــر لك والله قصيـــــر
خليني شــوفك او بالفرحه اطير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::انا عاشــق وبطيفـك انا اسير
لا تعذبني بحبك قلبي صغير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::ارفعلي عيــونك للسما يمكن تلاقيني
وان كانت عيونك نسيتني اتذكر سنيني
::::::::::::::::::::::::::::::::::اتـذكر حنيني. واتذكر قلبي الي حبك
♥::::::::::::::::::::::(#الامير_السوري)::::::::::::::::::::::::::::♥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق