قصيدة/ دفء الكلمات...الشاعر/ مصطفى حسن...المحررة ياسمين شام/ تحياتي.
🌸🌷دِفْءُ الكلِماتْ
دِ فْءٌ كلماتُكِ ..
في صباحاتِ..
الشتاءْ ..
نصطلي منها ..
َبوْحَكِ الحاني ..
بين نَفّاتِ الثُّلوجِ ..
والمساءْ..
مثل حبات المطر..
فاجعلي قطراتها..
حُبَّاً ونقاءْ ..
فنجانُ قهوتي ..
أسعدتهُ يداكِ..
فدعي الحزن
لأطيافِ الشقاء..
والقِ في اليَمِّ ..
قواريرَ الأسىٰ🍾
واصحبي النّسيانَ ..
دواءً وشفاء..
مدنُ العالمِ كلها ظلمةٌ..
وفداءٌ لعينيكِ ..
كلُّ نجمٍ ..وشموساتُ..
الفضاء
ولتنامي ..في سلام ٍهانىءٍ
قرَّة العينِ ..
فعيناكِ البهاءْ
فراشةَ الحقلِ ..
أَوْ طيورَ الوردِ غنّي
بشرُ أفراحٍ ..
حلّقي زهواً
بأرضٍ وسَماءْ
🌷💐🌸
مصطفى الحسن
بيروت لبنان
🌸🌷دِفْءُ الكلِماتْ
دِ فْءٌ كلماتُكِ ..
في صباحاتِ..
الشتاءْ ..
نصطلي منها ..
َبوْحَكِ الحاني ..
بين نَفّاتِ الثُّلوجِ ..
والمساءْ..
مثل حبات المطر..
فاجعلي قطراتها..
حُبَّاً ونقاءْ ..
فنجانُ قهوتي ..
أسعدتهُ يداكِ..
فدعي الحزن
لأطيافِ الشقاء..
والقِ في اليَمِّ ..
قواريرَ الأسىٰ🍾
واصحبي النّسيانَ ..
دواءً وشفاء..
مدنُ العالمِ كلها ظلمةٌ..
وفداءٌ لعينيكِ ..
كلُّ نجمٍ ..وشموساتُ..
الفضاء
ولتنامي ..في سلام ٍهانىءٍ
قرَّة العينِ ..
فعيناكِ البهاءْ
فراشةَ الحقلِ ..
أَوْ طيورَ الوردِ غنّي
بشرُ أفراحٍ ..
حلّقي زهواً
بأرضٍ وسَماءْ
🌷💐🌸
مصطفى الحسن
بيروت لبنان

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق