السبت، 25 مارس 2017

قصيدة/ سنعود لنحقق الحلم. ..الشاعر القدير/ علال النوري...المحررة ياسمين شام / تحياتي.

☆...سنعود لنحقق الحلم...☆☆

عربي ...أنا...
يعتصرني الألم...
على تاريخ تليد...
ضارب في القدم...
أهلي تشردوا....
وطني بنيانه تهدم...
نكست أعلام حريتي..
وسال النهر بالدم...
مع ذلك...انا صامد...
صابر...لم أتجهم...
لأن أجدادي...
علموني كيف أتبسم...
رغم قصف القنابل....
رغم كل الألم...
أعزل ...أنا...
إلا من قرطاس و قلم...
كنت... فيما مضى. ..
سلطان كل الأمم. ..
أبني صروح المجد...
عالية كالقمم. ..
لكن ..تنكر لي الزمان...
و صرت بلا رحم..
فيا مدافع اقصفي...
غلن استسلم....
إن غابت نجومي...
و طال الليل المظلم...
فللغد صباح مشرق...
سينجلي معه العتم...
و تعود الأطيار لأوكارها....
و يكبر في النفوس الحلم...
فصبرا يا زمن...
سنعود رغم الألم....
سنعود لنعيد مجدنا...
سنعود لنحقق الحلم...

✒..بقلمي: علال النوري
المغرب.

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق