الجمعة، 26 أكتوبر 2018

الشاعر القدير حامد الشاعر.. قصيدة بعنوان حروفي ..المحررة عذاب علوني

حروفي
بألوانها السبع  السماء  الحروف ــــــــ تخط بها  في  الأرض قلبي الشغوف
و إني كبدر في  الأعالي  كواكبي ـــــــــ لتُعطى السنا  مني   و حولي تطوف
مليك المفدى  في  سلامي  كأنني ـــــــــ و عندي حروفي في حروبي سيوف
شهيا يرى حسني بهيا   كيوسف ـــــــــ إذا ما زليخا    المال  بانت   يسوف
تغني مواويل الهوى لي حبيبتي ـــــــــ و تضرب في عرس العروس الدفوف
،،،،،،،،،
ببستانه  فكري  تطيب   خمائلي ــــــــ بأحلى المدى المنظور تزهو القطوف
أنا في سماء المجد بدر و  ما له ـــــــــ إذا ما بقاع الأرض تهوى  الخسوف
و أفنى و أحيا في مكاني فواجعي ــــــــ أتت  في  زماني يا كياني  الصروف
بمأساته  شعري  تغنى   ملاحمي ـــــــــ على عكسه التيار   تأتي   الظروف
و من حول أنواري فراشي يطوف في ــــــــ ليالي المعالي منه  تأتي الأُلوف
،،،،،،،،
و في مذبح الأحزان أهدي ذبيحتي ـــــــــ كما بِيع في العيد السعيد  الخروف
كتاب الحياة الحلو بالموت ينتهي ـــــــــ مريرا له   في القبر   تلك   الرفوف
قطوف المعاني في مباني قصيدتي ـــــــــ يفيض فؤادي بالهوى   و العطوف
أليس صباحي في الليالي القريب من ـــــــــ بعيد له جار   و  سار   الأزوف
بأقصى حروب الفكر عندي السلاح في ــ سلام العلى تزهو كشمس الحروف
،،،،،،،،،
رسمت حروفي في سطوري بوحشتي ـــــــــ أصيد وحوشا و الفؤاد  الأَلوف
أنا في نهار الحسن شمس منيرة ــــــــ و  لا   يعتريها    بالبدور   الكسوف
لنا  العيشة الأخرى بأحلى سعادة ــــــــ بنا الله   في   الدنيا  رؤوف  رؤوف
أُنوف تردت في المهاوي و إنني ـــــــــ بأحلى صفاتي  في   صفائي الأنوف
نهاري الضحى تزهو جمالا بحسنه ـــــ و ليل العوادي في الدواعي المخوف
و في جوها العالي طيوري تعوف ـــــــــ يعيف  بشؤم    أو   بفأل   العيوف
،،،،،،،،
الشاعر حامد الشاعر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق