الخميس، 25 يناير 2018

مجلة شعراء موسيقى الشعر العربي /الشاعر القدير علي وطاس ..قصيدة مولاتي ..المحررة الشاعرة ميسم بارودي / تحياتي


أنت مشكلتي (2) - مولاتي .. ليس سهلا ان أتورّط معك .. أو اتنازل عن شبر من مقدّساتي .. لا قيصر و لا نابليون .. بامكانه ان يقلد معاناتي استوليت عليّ .. منذ اعطيتني يدك اول مرة يوم استقبلتني عيناك .. فصارت ممتلكاتك هي ممتلكاتي أنا يا مولاتي.. لا يتملكني الخوف عندما تأتين.. في موكب اشتياقك اليّ .. لتتوسدي صدري .. او لتستلقي على وجهي و لتختاري من جسدي محطات استراحة للضحك و اخرى للبكاء .. و لا تهمك توسلاتي و لا عندما تبدئين .. في تفتيت ما بقي من صبري و تمرين باصابعك على شعري .. فاتذكر حيبنها .. ان الذي فات من عمري .. بدونك .. كان ابشع تفاهاتي فكل خطواتك نحوي .. رقصات .. تلهمني كيف اعزف لك سنفونياتي و سحر .. يزيد من البرد و الحمى .. في كل ذراتي و كل لمساتك الحرير .. قطع من نوبات زرياب تشعرني أنني .. على جندول في البندقية أو في سهرة أندلسية .. و بسهولة .. غيّرت عاداتي لكن الاصعب أنني . دائما اشعر بالبطولة معك في كل انهزاماتي .. كلما توغلت بين اصابعك الجداول او تحت ظفائرك الخمائل .. و انت في منتهى الشوق الى .. و انا في منتهى انفعالاتي صعب عليّ .. أن اعود حينها مهزوما .. اجر خيباتي لذلك ... لا تنتظرين مني أن استسلم فقد آليت أن اصل اليك .. و انا متعب .. في كل حالاتي و ان استلهم من منابع العطر فيك .. ألذّ او جاعي و آهاتي و عناقي ليديك .. ابتهال .. في جمال اللحظة .. عندما أغرق في آخر قبلة ثم اسقط .. كقطرة ماء .. على الجمر الذي على شفتيك .. لأنتقم منك .. كما فعلت انت بكل جزيئاتي و أقدمها لك مسكا في فمك .. - علي وطّــاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق