الجمعة، 5 يناير 2018

تبسمي.........بقلم / الشاعرة الأميرة / ميسم بارودى


تبسمي
*******
تبسمي فلا شمس تشرق…..
في سمائي إن لم تتبسمي…….
فمشرق شمسي ثغرك…..
إن تفتحت وروده…….
وتثير العبير من حولي……
إن تتكلمي
والقمر يبزغ في عينيك……
إن تفتحت
فأمطري صحراء قلبي…….
بنظرة --لا تبخلي
واللحن يأتي حنونا يسري…….
في دمي
تبسمي فليلي طال أمده…..
وعيناي من السهاد تتورم.......
أو إرسلي طيفك يهدهد….. الشوق
وتكلمي
تطفئين لظى القلب فلا يتألم………
بقلمي الاميرة السورية
الشاعرة ميسم بارودي
LikeShow more re

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق