قصيدة سيدة الأقمار --------صباح الحب ياسيدة ألأقمار...موزون إسمك على لحن أوتار..….
ساكن بعيني يجوب فيها ألأقطار...…..
مثلك ماحصل والكل فيك إحتار....جمال وأدب وكلامك عطّار..….
قالوا فيك ند إلك..وانا أقول ماصار..… .
أفروديت كانت للجمال عشتار..…
-------قالت-------
وأنت حبيبي جمالك على كل ألأبصار...…
عيونك سحر والرموش جيش جرار..…
والخدود ورد مفتّح ألأزهار..….
وجهك قمر يجذب ألأنظار...… إعطيني من الود نظرة..… .
وخذ مني الود سيل وأمطار...
يابعد عمري هذا القلب يعزف لك ...
وتلحن لك بالصدر الضلوع أوتار..........
بقلمي
الأميرة السوريه
الشاعرة ميسم بارودي
ساكن بعيني يجوب فيها ألأقطار...…..
مثلك ماحصل والكل فيك إحتار....جمال وأدب وكلامك عطّار..….
قالوا فيك ند إلك..وانا أقول ماصار..… .
أفروديت كانت للجمال عشتار..…
-------قالت-------
وأنت حبيبي جمالك على كل ألأبصار...…
عيونك سحر والرموش جيش جرار..…
والخدود ورد مفتّح ألأزهار..….
وجهك قمر يجذب ألأنظار...… إعطيني من الود نظرة..… .
وخذ مني الود سيل وأمطار...
يابعد عمري هذا القلب يعزف لك ...
وتلحن لك بالصدر الضلوع أوتار..........
بقلمي
الأميرة السوريه
الشاعرة ميسم بارودي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق