الأحد، 20 مايو 2018

كيف آسى على زمان نسيته......بقلم الشاعرة الأميرة / ميسم بارودى


كيف آسى على زمان نسيته....فالحب عمن قبلها تأسف وأعتذروالجيد التي تحوم حولي ...من بعدها لغيرها خاب البصر….سأكحل عيونها بريشتي....مدادها الحب نظما ونثر…. ياأمرأة في قلبي...أمن ضلعي أنت.جبلت....ستكوني لي في العمر الوتر....حلمي المسافر في أفق الزمان...قد حطّ رحله عندك ومنع السفر… وبأجفانك غدا أسيرا ...فالسحر منهما أسر….وبعينيك وجدت ظلّي...وريق عينيك يغسلني مطر…. أتسلل فيك وأنام في مقلتيك....حتى غدوت بصرا وكل النظر… أنا أنت قد صرت فيك....وأنت أنا أثنين لكن وتر…. وأغنيتي للحب تغنيها ...وأنا بيدك دفُّ وعود ووتر… صوتي منك كل سامعه...والكل يتوه في النظر…. فإن جلست جلست...وإن تمايلتي تمايلت...قد ضاع من البشر البصر… فسّري لهم ليفهموا ...إثنان في واحد فالفهم قصر…
إسألي نفسك فأنت كل النجوم....فلا تسألي نجما أنت أعلم منه… زيديني عشقا زيديني… فأنا عاشق من رأسي لأخمص قدمي… دعي النجوم تضيء ليلي المعتم...فكل النجوم معتمة....مادمت أنت قمري…
خذي نفسا هادئا واصبري.....فأنت قارورة عطر معتّق… .أنا الشاعر والقصيد من حروف ...أبنيها من إسمها والأبيات ألوف… يا مالك القلب رفيق الروح...مالك مثل البشر وصوف…..لو جار الدهر وجفّت كل الحروف....يبقى حبي لك خالد وبالوفا موصوف…
أنا في غربة الوطن ياليل...وميسم بيتي وكل أوطاني.. يازهر الشام أزهر ...وانثر لميسم كل أشجاني… قمر بلا منازع لو شافك القمر يطفي…. ياروح الروح ..يانسمة روحي وأنسامي… وفي العشق تختصر الاحلام كل المسافات لتلتقي القلوب والآرواح….
بقلمي الاميرة السورية
الشاعرة ميسم بارودي
LikeShow more reactions
Com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق