الجمعة، 24 أغسطس 2018

مجلة شعراء موسيقى الشعر العربي الشاعرة الاديبة الشاعرة إكرام رابحي ولك ماض ان كنت تذكرين ..تحياتي

ولك ماض إن كنت تذكرين...

كنت هناك وأنت أدرى...
وتعلمين لماذا تخفين...
كنت شابة في مقتبل العمر..
هادئة حالمة...
في عهد الزهور...
وفجأة حكم القدر...
وتحت صدمة المكتوب...
في صمت الليلة تناجين...
وتحمدين الله على الوقع الجلل...
وتسألين...
كيف سيمر العمر...
وأنت بين أحضان رجل...
شبيه القدر...
فارغ المشاعر...
عديم الضمير...
تنقصه الرجولة بلا شخصية...
وفي تلك الديار المحصنة...
كتبت القصائد...
أخفيتها...
وأين تخفي العبيد حاجاتها...
وإن أفشت للورقة سرها...
أحرقتها...
وبالرماد كتبت النهاية...
كنت هناك...
أنت حكاية نسجت من الواقع...
لست خيال...
كنت مسجونة...
والسجان جردك من حريتك...
خنق حروفك...
شنق الكلمات...
وراقب الحركات...
وعد الدقات...
في الحصار عشت...
وبصعوبة تنفست...
وما تعودت...
وكأنه العهد الحجري...
وتسألين...
ماالذنب المقترف...
أين المخرج...
أنهيت الحرب ألا تذكرين؟؟
هربت تاركة لهم الثيران...
حافية القدمين...
مليئة الأحشاء...
تجرين...
وتهرولين وتلهثين...
وإلى الوراء لا تنظرين...
ألا تذكرين...؟
معذبتك إمراة شريرة..
ذات النظرة الحقوذة...
والنوايا اللئيمة...
أينما حلت وارتحلت...
قدم الشيطان الإستقالة...
حاكمتك...
والتهمة مبطولة...
وإلى جحيم الدنيا ساقتك...
وعن أحبابك أبعدتك...
وكالعبيد عاملتك...
ومن سوق الجواري ظنت نفسها إقتنتك...
إمرأة مريضة هي ...
كانت تدعى أم زوجك...
إكرام رابحي❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق