يا عيد
----------
ياعيد ُ قـِفْ...!!
قــُلْ لليتيم ِِ بــِلا خـَجَـلْ... ،
مـَنْ ذا...!! ؟
يُـكـَفـْكـِفُ في خواء ِ الوقت دمعتكَ الحزينة ْ... ؟
مَنْ ذا... ؟
يُعيدُ إلـَيـْـك بسمتك َ الدّفينة ْ ...،
مَنْ ذا... ؟
يُهَدْهِدُ في حَناياكََ المُـقــَـلْ...؟؟
ياعيدُ قـِفْ... !!
قــُلْ لليَتـيم وَلا تـَسَـلْ...!!
مَنْ ذا يَحِنّ ُ عَـلـَيْكَ...!؟
إنْ رَحَـلَ المَساءُ....!!
وَلا... ،
أبٌ... !!؟
يَحْـنـُو عَـلـَيْك كما الصغار ...!
إذا همى في وجههم ذاك الأملْ.
ياعيد ُقـِفْ...!!
قــُلْ للخـَليقـَةِ...!!
قــُلْ لـَهم ...
قــُـلْ ما تــُريدُ...،
وَقــُل لهم ...
وَآنـْز ِفْ جــِراحِكَ مِنْ دَمي...!!
وَآعْز ِفْ نـَشيدِكَ من فمي ...
هذا أنا... ،
ما زلتُ أقرأ في ثنايا جبهتي. ....
أحلام أيْتامٍ تنامى في دموعهمـ(وا) غدي ...
فآنـْشدْ نـَشيدَهُمُ...،
النــَّـدي...!!
مَنْ ذا ...؟
يُعيدُ لِعيد ِهم ...
ما خانَهُ العيد ....!!!!!!يا عيد
----------
ياعيد ُ قـِفْ...!!
قــُلْ لليتيم ِِ بــِلا خـَجَـلْ... ،
مـَنْ ذا...!! ؟
يُـكـَفـْكـِفُ في خواء ِ الوقت دمعتكَ الحزينة ْ... ؟
مَنْ ذا... ؟
يُعيدُ إلـَيـْـك بسمتك َ الدّفينة ْ ...،
مَنْ ذا... ؟
يُهَدْهِدُ في حَناياكََ المُـقــَـلْ...؟؟
ياعيدُ قـِفْ... !!
قــُلْ لليَتـيم وَلا تـَسَـلْ...!!
مَنْ ذا يَحِنّ ُ عَـلـَيْكَ...!؟
إنْ رَحَـلَ المَساءُ....!!
وَلا... ،
أبٌ... !!؟
يَحْـنـُو عَـلـَيْك كما الصغار ...!
إذا همى في وجههم ذاك الأملْ.
ياعيد ُقـِفْ...!!
قــُلْ للخـَليقـَةِ...!!
قــُلْ لـَهم ...
قــُـلْ ما تــُريدُ...،
وَقــُل لهم ...
وَآنـْز ِفْ جــِراحِكَ مِنْ دَمي...!!
وَآعْز ِفْ نـَشيدِكَ من فمي ...
هذا أنا... ،
ما زلتُ أقرأ في ثنايا جبهتي. ....
أحلام أيْتامٍ تنامى في دموعهمـ(وا) غدي ...
فآنـْشدْ نـَشيدَهُمُ...،
النــَّـدي...!!
مَنْ ذا ...؟
يُعيدُ لِعيد ِهم ...
ما خانَهُ العيد ....!!!!!!
-------------------------------&&&&&------------------------------
الصورة أدناه لحفيدي عبود وهو يودع والده الشهيد قبل شهر تقريبا
----------
ياعيد ُ قـِفْ...!!
قــُلْ لليتيم ِِ بــِلا خـَجَـلْ... ،
مـَنْ ذا...!! ؟
يُـكـَفـْكـِفُ في خواء ِ الوقت دمعتكَ الحزينة ْ... ؟
مَنْ ذا... ؟
يُعيدُ إلـَيـْـك بسمتك َ الدّفينة ْ ...،
مَنْ ذا... ؟
يُهَدْهِدُ في حَناياكََ المُـقــَـلْ...؟؟
ياعيدُ قـِفْ... !!
قــُلْ لليَتـيم وَلا تـَسَـلْ...!!
مَنْ ذا يَحِنّ ُ عَـلـَيْكَ...!؟
إنْ رَحَـلَ المَساءُ....!!
وَلا... ،
أبٌ... !!؟
يَحْـنـُو عَـلـَيْك كما الصغار ...!
إذا همى في وجههم ذاك الأملْ.
ياعيد ُقـِفْ...!!
قــُلْ للخـَليقـَةِ...!!
قــُلْ لـَهم ...
قــُـلْ ما تــُريدُ...،
وَقــُل لهم ...
وَآنـْز ِفْ جــِراحِكَ مِنْ دَمي...!!
وَآعْز ِفْ نـَشيدِكَ من فمي ...
هذا أنا... ،
ما زلتُ أقرأ في ثنايا جبهتي. ....
أحلام أيْتامٍ تنامى في دموعهمـ(وا) غدي ...
فآنـْشدْ نـَشيدَهُمُ...،
النــَّـدي...!!
مَنْ ذا ...؟
يُعيدُ لِعيد ِهم ...
ما خانَهُ العيد ....!!!!!!يا عيد
----------
ياعيد ُ قـِفْ...!!
قــُلْ لليتيم ِِ بــِلا خـَجَـلْ... ،
مـَنْ ذا...!! ؟
يُـكـَفـْكـِفُ في خواء ِ الوقت دمعتكَ الحزينة ْ... ؟
مَنْ ذا... ؟
يُعيدُ إلـَيـْـك بسمتك َ الدّفينة ْ ...،
مَنْ ذا... ؟
يُهَدْهِدُ في حَناياكََ المُـقــَـلْ...؟؟
ياعيدُ قـِفْ... !!
قــُلْ لليَتـيم وَلا تـَسَـلْ...!!
مَنْ ذا يَحِنّ ُ عَـلـَيْكَ...!؟
إنْ رَحَـلَ المَساءُ....!!
وَلا... ،
أبٌ... !!؟
يَحْـنـُو عَـلـَيْك كما الصغار ...!
إذا همى في وجههم ذاك الأملْ.
ياعيد ُقـِفْ...!!
قــُلْ للخـَليقـَةِ...!!
قــُلْ لـَهم ...
قــُـلْ ما تــُريدُ...،
وَقــُل لهم ...
وَآنـْز ِفْ جــِراحِكَ مِنْ دَمي...!!
وَآعْز ِفْ نـَشيدِكَ من فمي ...
هذا أنا... ،
ما زلتُ أقرأ في ثنايا جبهتي. ....
أحلام أيْتامٍ تنامى في دموعهمـ(وا) غدي ...
فآنـْشدْ نـَشيدَهُمُ...،
النــَّـدي...!!
مَنْ ذا ...؟
يُعيدُ لِعيد ِهم ...
ما خانَهُ العيد ....!!!!!!
-------------------------------&&&&&------------------------------
الصورة أدناه لحفيدي عبود وهو يودع والده الشهيد قبل شهر تقريبا

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق