أعاتب في الهوى
نفسي
فأكتب ما طوى
حسي
وأنثر من عبير
البوح
لمن فاقت على
همسي
صباح من وما
شغفي
صباح الشوق
والأنسِ
صباح الخير يا
كلي
صباح من لظى
نَفَسي
سهرت الليل في
كمد
على ما فات من
أمسي
لعلي في اللقا
أحظى
بدفىء الحضن
واللمس
........................
بقلمي أسعد القصراوي
السبت الموافق ٦ / ١٠ / ٢٠١٨
الساعة الواحدة بعد منتصف الليل
نفسي
فأكتب ما طوى
حسي
وأنثر من عبير
البوح
لمن فاقت على
همسي
صباح من وما
شغفي
صباح الشوق
والأنسِ
صباح الخير يا
كلي
صباح من لظى
نَفَسي
سهرت الليل في
كمد
على ما فات من
أمسي
لعلي في اللقا
أحظى
بدفىء الحضن
واللمس
........................
بقلمي أسعد القصراوي
السبت الموافق ٦ / ١٠ / ٢٠١٨
الساعة الواحدة بعد منتصف الليل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق