الجمعة، 5 أكتوبر 2018

الشاعر القدير اسعد القصراوي ..قصيدة بعنوان فكرت أن أهجر الكتابة / المحررة شروق

فكرت أن أهجر الكتابة
لعلني أنجو من
الصبابة
حاورتني فوجدتني في
غربتي تنتابني
كآبة
هل يا ترى  شغفي به
مسُ من خيالٍ
أو رتابة ؟
أم أنني في لحظةٍ قد
زارني طيفًُ به
غرابة
أوقد تموت الروح إذا
ماتت بِنَا صلة
القرابة !!
قد ألفت الوحدة كرها
مذ أدمنت ليلي
وعذابه
نفيت من صمتي إلى
هجرة أظنها
دعابة
جسدي هنا والروح
 لم تبرح وطني
ولا ترابه
.......................
بقلمي أسعد القصراوي
الجمعة الموافق ٢ / ٩ / ٢٠١٨
الساعة الوحدة بعد منتصف الليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق