الجمعة، 27 يوليو 2018

مجلة شعراء موسيقى الشعر العربي الشاعر المبدع القدير محمود زين الاسيوطي.. قصيدة اعتراف ..تحياتي

{< أعتراف > }
""""""""""""""""""""
بقلم :محمود زين الأسيوطي
=============
تفيض بالدمع عيني شوقاً ..والنوم ودع الأجفانِ
.........
حلوتي ..كالشمس من فرط جمالها .نور هي ونيران
.....
نور يجذب إليها كالضوء يجذب الفراش.....ونيران تحرق من الوجد الابدان
.......
من حسنها بات عقلي الفطن حيران
.......
وكأن لي عمرين بينهما هي الفرقان
.....
حسنها هادي من الغواية ضمان
....
للعين والقلب قد ملأت فلست أرى سواها انسان
.....
يا فاتنتي إن سألتكِ رؤية ...فأجيبي رحمة لقلب ولهان
.....
ان غبتِ غيبتي معكِ ذاتي وأصبحُ الفانِ
.....
أدنو مني أُلامسُ كفاً كالديباج ..مقبلاً منه البنانِ
....
وربيع خدكِ مذهل قد سباني
.....
كأنما زهور تفتحت على غصن بانٍ
....
خد حين نظرتهُ للهو قد دعانِ
.......
وصوت كأنما بلبل يشدو بأجمل الالحانِ
.......
وثغرك كاللؤلؤ ..ميت صبابة في سحر الاجفان
.....
حُسنكِ سيدتي كبحر بلا شطآن ..
.....
وانا الغريق أنا المتيم حد الذوبانِ
.....
أصابني سهمُكِ حلوتي...وقلبي لسيف لحظك ظمآنُ
.......
عاشق لن أكُفٓ عن المطامعِ فيكِ...في قربك لي الامانُ
.....
بمهجتي وجد مقيم ...وأشجانُ
......
معربد حُسنكِ بخافقي ...أهواك حد الهذيانِ
.....
فلا يطيب لي قرب غيركِ ..وإن تكن حور الجنانِ
......
يا لهف نفسي حلوتي ...من الاشواق كم أحترق ..كم أعاني
••••••••••••••••••••••••••••••
بقلم :محمود زين الأسيوطي
==================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق