الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

الشاعر الكبير شاكر محمد المدهون.. قصيدة بعنوان صرخة طفل ..المحررة شروق

صرخة طفل
جئت لا أحمل شيئا من عالمكم
قابلني الضوء ونسمات الكون
وهبني الله سر البقاء فحمدته
لي قلب ولسان وعقل وشفتان
ولي بصر أرى ماحولي ليمتعني
ولي سمع أسمع ما يحاك حولي
انسان به كل مشاعره وجدت
فالكل مؤول والكل محاسب
أكلت ما قدمتم لي بلا تردد
وقبلت ما قلتم ان صدقا وان كذب
لي الحق فيما لكم به حق
أشعر كما تشعرون وأعلم
أن الحياة درجات فيها من رزق
بغير حساب وفيها من يعيش كفافا
حزني على اعدام احلامي
وقتل مشاعري
لي حرية التعبير عن ألمي
وحرية العيش في عالمي
الوالدان سبب وجدي فعليهم
حقوق لي لا أساوم
البخل وقتل الطفولة عن يد
حملت وسائل الموت في العالم
ياكل أطياف الكون من حولي
رفقا برجال صغار ونساء
جاءوا لعالمكم ليحيوو
رفقا بأحلام الطفولة
رفقا بمن عبروا لكون كله ألغام
---------------------------------
شاكر محمد المدهون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق