الخميس، 12 يوليو 2018

حبيبي يارسول الله ........بقلم / .وفاء الرباب


حبيبي يارسول الله
زدني بحب محمد و آله
الاطهار ....
و أترك حديث القيل
و الاوزار ...
و أسرج بنا دربا نزور
كواكبا ....
قد أشرقت في روضة
المختار ....
نور النبي الهادي مصباح
الدجى ....
و سفينة تنجي من
الاخطار ....
قد همت في حب
الرسول و آله ....
و بحبهم ارجو الجنان
بصحبة الاخيار ....

وفاء الرباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق