الجمعة، 13 يوليو 2018

نصيب .......بقلم الشاعرة / نعيمة رحيمى


نصيب
بالأمس كنت لي أغلى حبيبة
واليوم أصبحت لغيري نصيب
آه من زمن غادر
فرق الحبيب عن الحبيب
كيف لي أن أعيش بدونك
وأنت لجرحي الطبيب
من يداوي بعدك جراحي
ويترقبني عند كل مغيب
إني لازلت أسمع همس صوتك
يناجيني كشدوالعندليب
هل حقا رحلت من حياتي
وسيضمك غيري غريب
أسأل عنك كل الطرقات
أصيح ولا من مجيب
لن أعشق غيرك ياصبية
حتى لوأصبحت مشيب
إنك في شراييني تسكنين
وشوقك يشعل داخلي لهيب
كيف لي أن أطفئ جمرهواك
وأكفكف دمعا جرى نحيب
من يرثيني ويرثي حالي
فقد عجزفيها الشاعروالأديب
كل حروفهم بكت لحالي
وقالوا آه من لوعة النصيب
فداؤك لايوجد له دواء
ويعجزفيه كل طبيب
إنه موت وحياة يافتى
وسماء لونها كئيب
إنها أقدارتفرق الأحبة
فلاتسأل لم أبكيتني أيها النصيب
نعيمة رحيمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق