الخميس، 22 مارس 2018

مجلة شعراء موسيقى الشعر العربي.. الشاعر الكبير عبد اللطيف أبو غزالة ....قصيدة هنيئا لمن له أم ....المحررة روشان رينيه .. تحياتي


هنيئا لمن له ام هنيئا لمن يقبل يد امه ويضمها الى صدره ويسمع دقات قلبها وحنان انفاسها الهى يا الله ليس للأم عيد سنوى ولكن بكل ثوانى الساعه وجود الأم اجمل عيد انا فقدت الأم والأخت التى كانت لى ام واخت فقدتها وفقدت عمرى بعدها امى واختى ما اصعب فراقهم ودموع عيونى تنهمر عند ذكرهم ...فقدتها....وأصبحت بدون ام .. فقدت من تسهر لراحتي فقدت من تحرق نفسها لتشعل فيني الامل فقدت من تتعب اذا تعبت وتفرح اذا فرحت فقدت من تجهد نفسها لاسعادي فقدت من تظل طوال النهار تتعب وتتعب وعندما تراني ترسم البسمه على شفتيها اشتقت لها اشتقت الى حضنها الدافئ اشتقت الى عاصفه من الحب تخرج من قلبك وتدخل قلبي اشتقت الى عيناها عندما تراني وتعرف مابداخلي قبل ان اتكلم ندمت على لحظه نطقت فيها كلمه نعم هي صغيره بالنسبه لي لكنها كبيره بالنسبه لها(اووف) كنت لا اعلم انها سوف تضايقك بكيت بحرقه فقدان الام والأخت ليس بسهل امي انا احبك امي انا اعتذر منكِ فهل قبلتي اعتذاري وانا اعلم ان لك قلب كبير وقد تغفرين ذنبي امي ...وأختى اريد يداك كي اقبلها اريد قـدمك كي اقبلها امي ..أختى اريد ان اصرخ واقـــوول انني بدونك جسد بلا روح بدونك انا لست انا بيتنا الدافئ اصبحت تعصف به الرياح البارده امي اين انتي اناوبيتنا وانا وسجادتك وانا وقلبي لسنا بخير نزلت رأسي احترقت عيناني بالدموع المنهمره على خدي..... امــــــــي احــبـك..اختى احبك..سلام لكم سلام والى جنات الخلد نلتقى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق