أميرتي لا أخــبيء عـــنكِ سرا .... سأظل العمر أكتبُ فيك نثـرا وشعرا
وسيظل اسمكِ عــلى لساني ....... أردده على الأدوام سرا وجـــهرا
أترنم به فجــــــرا وعصــــــرا لا أكف ....... وإن أطــــلت بتــرداده عمرا
فكلماتك الرقراقة أزوقها في قلبي ...... ربيعا وفي فمي شهدا و خمرا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق